دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-14

افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية

الراي نيوز


تحت رعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية، افتتحت يوم أمس 13-5-2024، فعاليات المنتدى العلمي الثاني لكلية الصيدلة في الجامعة، بحضورعدد من عمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز في الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في كلية الصيدلة والكليات الطبية وطلبة كلية الصيدلة. كما حضر الافتتاح عدد من الاكاديميين من كليات الصيدلة في الجامعات الاردنية بالاضافة الى ممثلين عن نقابة صيادلة الاردن وشركات الصناعة الدوائية ومستودعات الادوية وصيدليات المجتمع. 

وقد القى الأستاذ الدكتور وسام غازي عماري عميد كلية الصيدلة كلمة في حفل الافتتاح رحب وشكر فيها الحضور والمتحدثين المشاركين، وشكر فيها هيئة مديري الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور ماهر الحوراني ونائبه السيد عمر الحوراني على دعمهما الدائم لكلية الصيدلة. كما تقدم بوافرالشكر لرئيس الجامعة على رعايته افتتاح اعمال المنتدى ودعمه للكلية وانجازاتها. 
وفي سياق كلمته، اشارعميد كلية الصيدلة الى انه وفي ظل التسارع الكبير الذي نشهده اليوم ومع تقدم العلوم الصيدلانية المختلفة وتطورها، ودخول التكنولوجيا الحديثة ومن ضمنها استخدام الذكاء الإصطناعي وتطبيقاته في مختلف علوم الصيدلة والرعاية الصيدلانية والطبية، فإن المنتدى العلمي الثاني لكلية الصيدلة في الجامعة يمثل فرصة قيّمة للتعرف على آخر التطورات والابتكارات في مجالات صيدلانية مختلفة، وهو أيضا مناسبة تجمع الحضور من خلفيات اكاديمية وصناعية ومهنية وبحضور طلبة كلية الصيدلة لتبادل المعرفة والأفكار والخبرات.  
وقد اشتملت فعاليات المنتدى على محاضرات علمية ومهنية ألقاها كل من د. لمى الناظر و د. رواء الربيع من مركز الحسين للسرطان، د.عبد الحميد عليمات / أمين سر وعضو مجلس نقابة صيادلة الأردن، د.هدى ابراهيم من شركة الحوسبة الصحية / برنامج حكيم، السيد أحمد الصمادي الرئيس التنفيذي  للتكنولوجيا في أومت (Aumet) ود. محمد القنة / مدير منتجات البيانات والذكاء الاصطناعي في أومت، و د. عمار الشنير/ المدير المساعد لجودة التكنولوجيا الحيوية في شركة ادوية الحكمة. 
واشتملت ايضا فعاليات المنتدى العلمي على معرض شاركت فيه عدد من شركات ومستودعات الأدوية ومستحضرات التجميل، كما شارك فيه مركز البحوث الدوائية والتشخيصية الذي تم تأسيسه مؤخرا في جامعة عمان الأهلية.
عدد المشاهدات : ( 510 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .